مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/25/2021 01:52:00 ص

                                 the call
                              المكالمة(6)

المكالمة the call - الجزء السادس                                                                           تصميم الصورة : ريم أبو فخر
المكالمة the call - الجزء السادس
تصميم الصورة: ريم أبو فخر

المكالمة

 |فيلم فنتازيا| المكالمة , هو |فيلم كوري| جنوبي لعام 2020، مقتبس من |فيلم المكالمة|، البريطاني الذي صدر عام 2011، كتبه سيرجيو كاسي، وعرضه على |نتفليكس| في تاريخ 27 نوفمبر 2020

بدأت يانغ سوك بابتزاز سي يون لمصلحتها في نهاية الجزء السابق، والآن ستقوم بتعذيبها وهي صغيرة لتكبر وهي تعاني أكثر ومن ثم تغلق الهاتف.

 تبدأ سي يون برحلتها في البحث عن الدليل الذي أثبت التهمة على يانغ سوك، فتبحث في جميع الحوداث التي نشرت في عام 1999 في شهر ديسمبر.

 تجد خبر لانفجار أحد المخازن حينها بكل التفاصيل عنه حتى لحظة الانفجار التي حدثت، ومن بعدها تجد أن دليل إدانة يانغ سوك هو السكين التي استخدامتها.

وقد ألقت بها في القمامة ووجدها أحد عمال النظافة ومن ثم سلمها إلى الشرطة.

بين المصنع والسكين تقف يانغ:

تبدأ سي يون في انتظار اتصال يانغ سوك، وعندما تتصل تخبرها أن الدليل هو السكين، وهذه السكين موجودة في المخزن الذي سينفجر عند الساعة الـ 5.

وهذه هي خطة سي يون للتخلص من يانغ سوك وقتلها، تذهب إلى هناك وتبدأ بالمشي بالقرب من المخزن، الذي يلقي بها بعيداً.

تعود يانغ سوك إلى المنزل جريحةً، وتسارع للاتصال بسي يون، وتبدأ بلذة الانتقام منها وتعذيبها.

الأخذ بالثأر :

تلقي بالماء الساخن على جسد سي يون الصغيرة، وبالتالي تتعذب سي يون في كلا العامين 1999 و 2019، وتبدأ الحروق البليغة،  تظهر في أنحاء جسدها.

وتخبرها يانغ أنها لن تكتفي هنا فقط، لإنها سوف تعذب والدتها أيضاً.

وتخبرها أن السبب في موت والدها في الحريق ليس والدتها، بل انها هي من ذهبت وأشعلت الغاز كنوع من اللعب، وعندما حدث الحريق كذبت لإنها تعاني من الكذب المرضي.

وأخبرت الشرطة أن والدتها هي السبب في الحريق، وهذا كله لتقنع نفسها أنها بريئة ولم تفعل أي شيء.

تدمير صحة سي يون النفسية:

تذهب سي يون بسرعة إلى مركز الشرطة وتقتحمه وتأخذ دفتر المحقق بايك عام 1999، وتخبرها عن مكان السكين بالتحديد لتتمكن من إنقاذ نفسها وهي لا تزال صغيرة.

فتتمكن يانغ سوك من الذهاب، وأخذ السكين وتختفي الأدلة التي تثبت جريمتها، وتختفي جميع التحقيقات حول السكين التي سجلها المحقق في دفتره.

ويكتب تحقيق جديد لعام 2019، وقد كتبته سي يون، وقد كتبت أن والدتها ذهبت إلى مركز الشرطة لتقديم بلاغ عن زوجها المفقود وابنتها.

لقاء الأم والابنة زمنياً:

وقد ذكرت في التحقيق أن آخر مكان قد توجهوا إليه هو المنزل الذي كانوا يخططون لشراءه، فتشعر سي يون أن المنزل بدأ يتغير ويهتز.

 وفجأة تشعر بنفسها في مكان مليئ بالثلاجات فتخرج منه خائفة جداً. وتشعر أن هناك شخص يتكلم عبر الهاتف مع أحد، ويحذره أنه سوف يقتل.

 لكم سي يون كونها تمتلك دفتر ملاحظات الشرطي، فهي تستطيع معرفة كل شيء حصل في اليوم بالتفصيل، فتحاول الدخول إلى المنزل لتقوم بلاتصال والتحذير.

لعبة الاتصال الزمني:

لكن عندما تدخل سي يون إلى المنزل تجد يانغ سوك هي التي تتصل وعمرها 48 عاماً.

فتدخل إلى ذات السلم الذي وجدته في الحائط وتأخذ هاتف آخر، وتتصل برقم يانغ سوك في الزمن الماضي فتجيب والدتها على الاتصال...

هل ستمتلك والدة سي يون القديمة القدرة والقوة، على التدخل في الماضي وتغيير مجرى الأحداث؟... الإجابة في جزئنا الأخير من المقالة 😍.

 أمل الخضر
فيلم بدقيقة🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.